شرح ريموت تكييف شارب انفرتر

تُعد شركة شارب إحدى الشركات اليابانية الكبرى التي لا تصنع أي منتج أو تكييف إلا ويكون منتجًا مثاليًا وعلى أعلى مستوى من التطور، ويتم تصميم وتصنيع كل جزء في المنتج بكل عناية ودقة وتحت إشراف من قبل المهندسين المختصين وذوي الخبرة بأنظمة التهوية والتبريد، وتحرص الشركة كذلك على معرفة رأي عملائها والعمل على حل أي مشكلة قد تواجههم وتوفير الأفضل لهم دائمًا، وقد لاحظت الشركة زيادة استهلاك تكييفات شارب من الكهرباء وزيادة فاتورة الكهرباء الخاصة بمعظم المستخدمين؛ ولهذا قامت بدراسة هذه المشكلة وحلها عن طريق دمج خاصية الانفرتر مع التكييفات الحديثة الخاصة بها؛ وهو ما زاد بالطبع على إقبال الأشخاص على شراء الأجهزة الانفرتر بدلًا من الأجهزة العادية لتوفير الكهرباء، وسنتناول في هذا المقال شرح ريموت تكييف شارب انفرتر لمعرفة وظيفة كل زر موجودة به.

 

شرح ريموت تكييف شارب انفرتر

يُعد تكييف شارب من التكييفات المميزة التي توفر لك جميع ما تحتاج إليه من مواصفات ومميزات للتسهيل عليك والاستمتاع باستخدامه

اوفانزا

وسنوضح لك في الفقرة القادمة شرح ريموت تكييف شارب انفرتر لمعرفة وظيفة كل زر يتوفر به كما يلي:

1. زر heat لتشغيل الوضع الساخن

يتم من خلال هذا الزر تشغيل خاصية الساخن من أجل تدفئة المكان الموجود به التكييف وتوفير جو ساخن ودافئ داخل الغرفة على العكس من الجو الموجود بالخارج.

 

2. زر display لتشغيل أو إيقاف الشاشة الديجيتال

حتى تحافظ على شاشة التكييف الديجيتال المتوفرة في التكييفات الحديثة من شارب؛ يمكنك استخدام هذا الزر الذي يمكنك من تشغيل تلك الشاشة أو إيقافها؛ حيث يكون ذلك الزر مخصصًا لها هي فحسب.

 

3. زر Coanda لتوجيه الهواء لأعلى الغرفة

يمكنك الاستمتاع بإمكانيات التكييف العالية وضبطه كذلك مثلما ترغب لوجود الخاصية التي تمكنك من توجيه الهواء لأعلى الغرفة بحيث لا يتسبب هذا الهواء في الإضرار بالأطفال الموجودين بالمكان، وقد تم عمل ذلك الزر لها بجهاز الريموت حتى تعمل بمجرد الضغط فوقه.

 

4. زر low للتحكم في سرعة الوحدة الداخلية المنخفضة

يتم تشغيل تلك الخاصية حين ترغب في تشغيل المروحة المتواجدة في الوحدة الداخلية بصورة سريعة للغاية، وهو ما يريده بعض الأشخاص من أجل تغيير هواء المكان بسرعة، وهي تحافظ في الوقت نفسه على الكفاءة الخاصة بالوحدة الداخلية لكي تظل بنفس كفاءتها، وهو ما يتم القيام به بمجرد النقر فوق ذلك الزر.

 

5. زر Eco لضبط التكييف أثناء النوم

تعد تلك الخاصية واحدة من أفضل الوظائف المتواجدة بجهاز التكييف؛ ولذا فإنه يتم تخصيص زر لها بجهاز الريموت وعند الضغط فوقه يعمل الجهاز أثناء فترة النوم، وحين يضل لأنسب مستوى بالنسبة للأشخاص المتواجدين أثناء فترة النوم يتوقف جهاز التكييف بشكل أوتوماتيكي.

 

 

سعر ريموت تكييف شارب انفرتر

يتوفر ريموت تكييف شارب انفرتر بسعر مناسب جدًا لمعظم الأشخاص؛ حيث يتوفر بسعر 375 جنيه فقط، ويمكنك الحصول عليه من أي مركز معتمد لتكييفات شارب.

 

مميزات تكييف شارب الانفرتر

يعد تكييف شارب الانفرتر من الأجهزة المميزة الموجودة في سوق التكييفات بسبب ما يتمتع به من مميزات عديدة نذكر من بينها ما يلي:

  • يوفر هذا التكييف كمية كبيرة من الطاقة بنسبة تتراوح بين 40٪ حتى 60٪ بالمقارنة مع أجهزة التكييف العادية، بمعنى أن التكييف قد حل مشكلة ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء.
  • يعد كاتمًا للصوت بمعنى أنه يعمل في كل هدوء ولا يخرج منه أي صوت صرير مستمر أو صوت مزعج سواء من الموتور أو الوحدة الداخلية أو الخارجية ولكنه تكييف لطيف وهادئ يعمل على تبريد المكان الموجود به بكل هدوء وكفاءة بالإضافة إلى توفير استهلاك الكهرباء.
  • يعيش ذلك الموديل لوقت طويل لتوفر الخاصية التي تمكنه من العمل تحت فولت اقتصادي وقليل التشغيل به بحيث لا يحدث تلف في الأجزاء الداخلية من التكييف أو تتعرض للإجهاد.
  • متوفر في جميع التوكيلات الخاصة بتكييف شارب داخل مصر، كما أنه متوفر عند الموزعين المعتمدين والفروع ومراكز البيع المعتمدة، ويمكنك شراؤه والحصول عليه أون لاين، ويمكن حجزه كذلك عن طريق خدمة المبيعات الخاصة بتكييفات شارب من خلال الهاتف.
  • يتوفر منه جميع الأحجام بجميع القدرات، كما يمكنك معرفة القدرة المناسبة لاحتياجك عن طريق تحديد المساحة الخاصة بالمكان الذي سيوضع به جهاز التكييف.
  • التكييف صحي ويحافظ على صحة المستخدم وعلى البيئة بسبب تزويده بخاصية تنقية الهواء القوية، كما أن المواد المصنوع منها صديقة للبيئة ويأتي مع فريون آمن على كل من الإنسان والبيئة.

 

اطلب الآن تكييف شارب انفرتر من أوفانزا؛ ليصل إليك في أسرع وقت بسعر مميز.

ويمكنك الاطلاع على :- تشغيل تكييف شارب بدون ريموت

 

عيوب تكييف شارب الانفرتر

لقد تم فحص تكييف شارب الانفرتر عدة مرات وثبت عدم احتوائه على أي عيوب فنية أو عيوب تصنيع، لكن ومع ذلك توجد بعض الأمور الصغيرة للغاية والتي قد يحسبها بعض الأشخاص عيوبًا وتتمثل فيما يلي:

  • يأتي تكييف شارب الانفرتر بسعر مرتفع بعض الشئ عن تكييف شارب العادي.
  • يصعب عمل صيانة للجهاز سوى من خلال المراكز المعتمدة لصيانة شارب لأنها تعالج أعطال التكييف وتركيب قطع غياره الأصلية كما تستعين بفنيين وخبراء ومهندسين أصحاب خبرات طويلة وتزودهم بكل الأجهزة المتطورة، ولا يعد ذلك عيبًا كما قد يتصور البعض؛ ولكن لابد من التوجه لمراكز الصيانة المعتمدة على الفور عند حدوث عطل أو مشكلة في التكييف الخاص بك.

يمكنك الاطلاع على :- اسعار تكييف شارب

 

وهكذا عزيزي نكون قد تناولنا في هذا المقال شرح ريموت تكييف شارب انفرتر لمعرفة وظيفة الأزرار الموجودة به وما تقوم به؛ فيمكنك وبكل سهولة من خلال الضغط على أي زر في الريموت تشغيل الخاصية أو الوظيفة المخصص لها حتى تستمتع بالتكييف وبكل الوظائف والخصائص الرائعة الخاصة به وبضغطة زر واحدة فقط وأنت جالس في مكانك بدون حراك، وهو ما يعد ميزة بالنسبة لأغلب الأشخاص.

 

أسئلة شائعة يطرحها الآخرون حول شرح ريموت تكييف شارب انفرتر

 

ما هو سبب عدم تبريد المكيف؟

قد يكون السبب في ذلك هو تراكم الأوساخ والأتربة فوق ملفات المكثف وهو ما يقلل من قدرة التكييف على إخراج الهواء البارد، ولذلك لابد من غسل التكييف وتنظيفه حتى يعود لعمله كالسابق.

 

هل التكييف بيسحب كهرباء كتير؟

يعد جهاز التكييف من أكثر الأجهزة المستهلكة للكهرباء خلال فصل الصيف، ويستمر التكييف في سحب الكهرباء حتى ولو تم إغلاقه بجهاز الريموت كنترول، ولذا ينصح بأن يتم فصل جهاز التكييف عن مصدر الكهرباء بعد الانتهاء من استخدامه.

 

المكيف ما يبرد الغرفه؟

قد تحتاج في تلك الحالة لتغيير موقع الوحدة أو استبدالها حتى يستطيع التكييف إخراج هواء بارد، ولابد من تعيين الحرارة لدرجة حرارة أقل من درجة الحرارة الموجودة في الغرفة حاليًا، وعليك التحقق كذلك من درجة الحرارة المعينة وتخفيضها في حالة رغبتك بالحصول على هواء أبرد، ولابد من فحص وتنظيف فلاتر الهواء كل ثلاثة شهور أو حين تلاحظ انخفاضًا بأداء التكييف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Main Menu