افضل انواع التكييفات

افضل انواع التكييفات في مصر بأفضل الأسعار | أوفانزا

لقد أصبح التكييف اليوم أحد الأجهزة الأساسية في كل منزل وشركة ومكتب، ومع انتشار أنواع متعددة ومختلفة من هذه التكييفات بمميزات متنوعه؛ بالطبع تزداد حيرتنا أثناء شراء التكييف؛ ولهذا خصصنا هذا المقال لكم؛ لنوضح لكم افضل انواع التكييفات؛ حتى يتمكن كل فرد من اختيار النوع الأفضل والأنسب له، كما نوضح لكم أهم المعايير التي تُساعدكم في اختيار التكييف الأنسب لكم.

 

افضل انواع التكييفات

نعرض لك فيما يلي مجموعة من النماذج عن أفضل أنواع التكييفات المتوفرة بأفضل الأسعار والتي يمكنك اختيار أفضل تكييف مناسب لك من بينها

وهذه التكييفات كما يلي:

 

1. تكييف فريش 1.5 حصان

ويأتي هذا التكييف على قمة أفضل التكييفات التي يمكنك شراؤها بسبب مميزاته المتمثلة فيما يلي:

  • تتوفر في التكييف الخاصية الخاصة بالتشغيل الاقتصادي أثناء النوم والتي توفر أكبر مقدار من الطاقة بالإضافة لأكبر مقدار من الراحة وقت النوم.
  • يعمل التكييف على أقل ضغط كهربائي وهو ما يوفر من استهلاك الكهرباء بشكل كبير جدًا.
  • تتوفر فيه خاصية التتبع وهي تعمل على أساس تواجد سينسور في الريموت، وبذلك فإنه يسمح له بقياس درجة الحرارة حول الريموت ومن ثم يتم إرسالها إلى التكييف حتى يضبط درجة التبريد الأفضل في المكان.

يمكنك التعرف على :- أسعار تكييف فريش

 

اوفانزا

 

2. تكييف شارب 2.25 حصان موديل AY-XP18YHE

ويأتي هذا التكييف أيضًا بمجموعة من المميزات التي تجعله ضمن قائمة أفضل أجهزة التكييف، ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

  • التكييف مزود بخاصية الانفرتر وهي توفر الطاقة وتقلل من التكلفة.
  • التكييف مزود بخاصية التسخين والتبريد فائق السرعة، ويمكنك بالتالي الاستمتاع بأقصى قوة لتدفئة أو تبريد الغرفة خلال أسرع وقت.
  • يحتوي على وظيفة البلازما كلاستر وهي تقضي على أي فيروسات أو بكتيريا موجودة داخل الغرفة.

ولهذا لا تتردد في شرائك لذلك التكييف لأنه جهاز مثالي للاستمتاع بجو بارد خلال الطقس الحار و بثمن مناسب.

يمكنك التعرف على :- اسعار تكييف شارب 1,5 حصان

 

3. تكييف كاريير 3 حصان اوبتيماكس أبيض بارد فقط بلازما موديل khct24n-708

وتتمثل مميزات هذا التكييف فيما يلي:

  • يتوفر بسعر اقتصادي بفئة التكييفات قوة 3 حصان.
  • يتوفر في التكييف خاصية تنقية الهواء والبلازما للاستمتاع بجو هادئ ومريح.

ما هى افضل انواع التكييفات

 

4. تكييف كاريير 4 حصان موديل QHE-30

يأتي هذا التكييف بمجموعة من المميزات التي تجعله من بين أفضل أجهزة التكييف التي يمكن شراؤها

ومن بين هذه المميزات ما يلي:

  • يتوفر بخاصية التتبع في الغرفة الموضوع بها.
  • يمكنه إعادة التشغيل بشكل تلقائي.
  • يتميز بإمكانية توجيه الهواء لأسفل ولأعلى ويسار ويمين بشكل اوتوماتيكي.
  • تتوفر به ميزة تشخيص الأعطال ذاتيًا.

 

 

5. تكييف يونيون اير 2.25 حصان موديل ARTIFY018HR

ويتمتع هذا التكييف كذلك بعدد من المميزات التي نذكر من ضمنها ما يلي:

  • يتميز بقدرته على التحكم بالاتجاه الخاص بمخرج الهواء بصورة أوتوماتيكية ويدوية، وهو مزود أيضًا بزعانف في المبخرة من نوع Hydrophilic بالإضافة إلى فلتر كربون.
  • التكييف مزود بتكنولوجيا تدعى PC-board والتي تجعلك تتحكم بالكامل بكل وظائف التشغيل.
  • التكييف مزود بوضع النوم والذي يوفر لك بيئة نوم ملائمة ومناسبة.
  • يعمل على توفير الطاقة كذلك وبتحكم LCD لاسلكي عن بعد مع قدرة نقل كبيرة.

يمكنك الاطلاع على :- اسعار تكييف يونيون اير

 

معايير اختيار افضل انواع التكييفات

يعتمد اختيار افضل انواع التكييفات على بعض المعايير التي لابد من أخذها في الاعتبار والتركيز عليها عند قراءة العيوب والمميزات الخاصة بكل تكييف لتتمكن من خلالها من اختيار التكييف الأفضل حسب استخدامك

  • استهلاك الكهرباء: فلابد من اختيار التكييف الأقل في استهلاك الكهرباء والأعلى كفاءة؛ حيث تصنف التكييفات ضمن أكثر الأجهزة المستهلكة للكهرباء بشكل كبير.
  • الترفيه: تمثل المزايا الجانبية عاملًا مهمًا لأنها تعد مزايا تنافسية تحاول الشركات بواسطتها اكتساح الأسواق في كل سنة، ولكن عليك وضعها بعد الأساسيات بالطبع وعليك عدم الانشغال بها أيضًا على حساب غيرها من الأولويات مثل الضمان والمساحة والسعر وغيرهم.
  • المكان: لابد من اختيار سعة التكييف الملائمة للمكان الذي سيوضع به التكييف؛ فلا يكون أقل من السعة الخاصة بالمكان لأنه ذلك يستهلك من الكهرباء بشكل كبير ولن يتم فصله بصورة أوتوماتيكية بسبب عدم قدرته على الوصول للدرجة المطلوبة لحرارة الغرفة؛ ولا تشتري أيضًا تكييف بسعة تزيد عن السعة الخاصة بالمكان لأن سعره سيكون باهظًا بلا أي فوائد إضافية بالنسبة إليك.
  • الضمان وخدمة ما بعد البيع: من أكثر الأشياء المهمة لأنك ستحتاج إليها بشكل كبير بعد شراء التكييف لأنه يحتاج لصيانة دورية من عام لآخر لكي يعمل بأداء أفضل.
  • قوة التبريد وتوزيع الهواء: لابد من احتواء أفضل تكييف على ميزة توزيع الهواء بالكثير من الاتجاهات لأن التكييفات المحتوية على تلك الميزة تبرد الغرفة والمكان خلال وقت قياسي، وهو ما يوفر بالتالي من استهلاك الطاقة وتبرد الهواء بكل أرجاء الغرفة.

 

أفضل شركة في بيع التكييفات

تُعد شركة أوفانزا أحد أفضل الشركات المتخصصة في بيع كافة أنواع التكييفات؛ حيث توفر لك افضل انواع التكييفات بأسعار مميزة ورائعة، كما نحرص على توفير التكييفات المصنوعة من أفضل الخامات؛ مما يضمن لك الحصول على تكييف قوي ورائع يدوم معك لأطول فترة ممكنة مع الاستخدام الجيد له.

أفضل شركة في بيع التكييفات

ونتميز في أوفانزا بسرعة التوصيل؛ حيث يُمكنك الحصول على التكييف فور طلبه؛ ليصل إليك بصورة سريعة وآمنة، كما نتملك فريق دعم فني؛ ليتمكن من تقديم المساعدة في حالة وجود مشكلة لديكم؛ حتى يتم حلها في أسرع وقت.

 

خاتمة

وهكذا عزيزي ينتهي موضوعنا عن افضل انواع التكييفات وكيفية اختيارها؛ وذلك لأن هناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون شراء تكييف ولكنهم لا يعرفون كيفية اختياره وأي نوع هو الأفضل وما هي مميزاته؛ ولذا فقد عرضنا لك في السطور السابقة مجموعة من أفضل أنواع هذه التكييفات ومميزات كل تكييف منهم حتى تقرر ما إذا كان يناسبك أم أنك تريد مميزات أو مواصفات أخرى غير المتوفرة به، ولهذا فقد عرضنا لك بعض المعايير التي يمكنك بناءً عليها اختيار التكييف الأنسب إليك.

 

أسئلة يطرحها الآخرون حول افضل انواع التكييفات

 

1. ازاي اعرف الغرفه محتاجه تكييف كام حصان؟

يتم احتساب ما القوة الحصانية اللازمة للغرفة من خلال ضرب حجم الغرفة ارتفاع × عرض × طول، ومن ثم نضرب الرقم الناتج معنا × 250 وهذا للأماكن العادية، أما بالنسبة إلى الأماكن شديدة الحرارة يتم الضرب ×300.

 

2. هل تكييف كاريير كويس؟

يتميز تكييف كاريير بأنه من أجهزة التكييف طويلة العمر والتي يمكنها تحمل درجات الحرارة المرتفعة التي تصل إلى 50 درجة مئوية، ويمكنه كذلك الحفاظ على كفاءة تبريد الجو والهواء دون خلل، والمسؤول عن تلك الخاصية هو الضاغط الاستوائي المتوفر بدول الخليج بصورة كبيرة.

 

3. اصغر تكييف كم حصان؟

تبدأ قدرات التكييف في الغالب من 1 حصان إلى 8 حصان وهذا فيما هو متعلق بالمحال التجارية المتوسطة والصغيرة والاستخدام المنزلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Main Menu